منوعات المزيد

حدث | تايلور سويفت وبيونسيه تدخلان التاريخ في جوائز «غرامي»

15/03/2021 12:31 م
حدث | تايلور سويفت وبيونسيه تدخلان التاريخ في جوائز «غرامي»
**

فازت تايلور سويفت وبيلي إيليش بأرفع الألقاب في جوائز غرامي أمس الأحد، في حفل جعل أيضاً المغنية بيونسيه أكثر الفنانات ألقاباً في تاريخ المسابقة.
 
واقتنص "فولكلور" لسويفت لقب ألبوم العام. وأصبحت سويفت، بجائزة الأحد، أول مغنية تفوز بلقب ألبوم العام ثلاث مرات، معادلةً هذا الإنجاز الذي سبقها إليه عمالقة الموسيقى مثل ستيفي ووندر، وفرانك سيناترا، وبول سايمون، بعد فوزها بالجائزة عن "فيرليس" في 2010 وعن "1989" في2016.
 
وفازت بيونسيه بأربع جوائز مساء الأحد، ليصل مجموع جوائزها في المسابقة إلى 28 متجاوزة صاحبة السجل القياسي السابق، أليسون كراوس.
 
وفازت المغنية البريطانية دوا ليبا بجائزة أفضل ألبوم بوب "فيوتشر نوستالجيا" كما اقتنصت ميغان ذا ستاليون لقب أفضل فنانة جديدة.
 
وفازت الأمريكية هير بجائزة "أغنية العام" عن "أي كانت بريذ" التي تدعو إلى وضع حد لللتمييز العنصري وعنف الشرطة، وصدرت في خضم الحركة الاحتجاجية التي أثارها مقتل جورج فلويد في ربيع 2020.
 
أما في فئة تسجيل العام، ففازت بيلي أيليش عن "إفريثينغ آي وانتد"، وهي المرة الثانية على التوالي التي تحصل فيها على هذه الجائزة، ما يعد إنجازاً للفنانة التي لا تزال في التاسعة عشرة، علماً أنها حصلت في العام الماضي، على جوائز الفئات الأربع الرئيسية.
 
وشهد الحفل، الذي قدمه تريفور نوا، مزيجاً من العروض المسجلة والحية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد