برلمان المزيد

حدث | ثامر السويط : ندين الإعتداءات الآثمة على الفلسطينيين في جنين وحرق نسخ من القرآن الكريم

31/01/2023 01:33 م
حدث | ثامر السويط : ندين الإعتداءات الآثمة على الفلسطينيين في جنين وحرق نسخ من القرآن الكريم
**

دان رئيس وفد الكويت وكيل الشعبة البرلمانية ثامر السويط الاعتداءات الآثمة على الفلسطينيين العزل في جنين، وحوادث حرق نسخ من القرآن الكريم، مؤكداً دعم دولة الكويت والوفد البرلماني القضايا الإسلامية في كل بقاع الأرض.

جاء ذلك في تصريح صحافي للسويط في نهاية المؤتمر الـ17 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقد حالياً في الجزائر برعاية الرئيس الجزائري.

وقال السويط إن المؤتمر عقد هذا العام تحت شعار العالم الإسلامي ورهانات العصرنة والتنمية، لافتاً إلى أنه تمت مناقشة قضايا كثيرة في المؤتمر من بينها سبل مواجهة التحديات التي يعاني منها العالم الإسلامي وقضايا التنمية والمقصود بها تنمية الإنسان قبل المادة وقبل الموارد.

وأكد السويط أهمية القضية الأساسية وهي القضية الفلسطينية، لافتاً إلى أن الوفد دان بشدة الاعتداءات الآثمة على الفلسطينيين في جنين، وحوادث حرق نسخ من القرآن الكريم والحكومات التي صمتت عن هذا الفعل.

يذكر إن وفد الشعبة البرلمانية الكويتية يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي في الجزائر برئاسة السويط وعضوية أمين سر الشعبة د. محمد المهان وأمين الصندوق حمد العبيد وعضو الشعبة شعيب شعبان بالإضافة إلى حمدان العازمي ممثلا عن البرلمان العربي.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد