رياضة المزيد

حدث | سولسكاير : سأدعم رونالدو في أي مقارنة مع صلاح

22/10/2021 08:25 م
حدث | سولسكاير : سأدعم رونالدو في أي مقارنة مع صلاح
**

رفض أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، التأكيد ما إذا كان نجمه برونو فرنانديز، سيشارك في المباراة المقبلة أمام ليفربول مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتدور شكوك حول جاهزية البرتغالي برونو فرنانديز وماركوس راشفورد، قبل مساء الأحد، في وقت يحتاج فيه مانشستر يونايتد لأفضل لاعبيه، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام ليفربول.
 
وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي افتراضي: "ما يزال اليوم الجمعة، والمباراة يوم الأحد، سنمنح الجميع الوقت. قد يكون لدينا كامل الفريق، قد يكون لدينا لاعبين أو 3 غائبين. قد يكون برونو واحدًا منهم لكنه يفعل كل ما في وسعه ليكون جاهزًا".
 
وزاد: "فريد لاعب جيد جدا. إنه لاعب أساسي في البرازيل، وهذا بحد ذاته علامة على جودته، لديه شخصية استثنائية في كرة القدم، ويتمتع ابتسامة كبيرة. في الوقت الحالي لا أستطيع القول ما إذا سيكون لائقًا أم لا، لكنه سيبذل كل ما في وسعه ليكون هناك من أجلنا".
 
وعما إذا كان محمد صلاح نجم ليفربول، أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، قال: "سأدعم كريستيانو رونالدو دائمًا في أي مقارنة، إنه فريد من نوعه وسجله التهديفي رائع، لكن صلاح مشتعل في الوقت الحالي. نرى بعض الأهداف التي سجلها مؤخرًا".
 
وأردف مدرب مانشستر يونايتد: "نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده. لاعبون من هذه النوعية هذا لا يأتون كثيرًا. يجب أن نستمتع بهؤلاء اللاعبين على المستوى البعيد، وليس يوم الأحد فقط".
 
وأتم: "يجب أن نقوم بعمل جيد، ليس فقط ضد صلاح. أنا معجب بالخط الأمامي الذي لعبوا به منذ سنوات عديدة.. ماني، فيرمينو، وربما سيلعب جوتا، ويجب عليك التركيز عليهم ويجب أن تسمر في ذلك لمدة 95 دقيقة للحفاظ على الشباك نظيفة".

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد