رياضة المزيد

حدث | فينجر : تياجو ساهم في تدمير قوة ليفربول

18/02/2021 10:02 م
حدث | فينجر : تياجو ساهم في تدمير قوة ليفربول
**

لم يتردد المدرب الفرنسي الشهير آرسين فينجر، في الكشف عن إحدى نقاط ضعف ليفربول هذا الموسم حيث يرى أن إحدى صفقات "الريدز" في بداية الموسم أضعفت خط وسط الفريق.

وبعدما أعلن ليفربول قبل شهور عن حصوله على خدمات نجم بايرن ميونخ السابق تياجو ألكانتارا، استبشرت جماهير "الريدز" كثيرًا، لاسيما وأن تياجو من بين أفضل اللاعبين في مركزه بأوروبا.

لكن تفاؤل جماهير ليفربول تحول مع مرور الوقت إلى خيبة أمل بسبب ابتعاد تياجو عن الملاعب بسبب إصابة قوية وإصابته بفيروس كورونا، فضلاً مستواه "الباهت" في المباريات التي لعبها مع حامل لقب البريميرليج.

ويبدو أن الإضافة المرجوة من تياجو، قد تحولت إلى عبء كبير على فريق ليفربول، الذي يقدم مستويات بعيدة جدًا عمّا قام به في الموسم الماضي.

وفي هذا الشأن، قال المدرب السابق لآرسنال آرسين فينجر، إن تياجو أضعف من قوة خط وسط فريق ليفربول، هذا الموسم.

وأضاف في تعليقات نشرها موقع "شبورت" الألماني: "بالنسبة لي، تياجو هو مشكلة نموذجية للمدرب"، وتابع "ليفربول كان جائعًا جدًا، وعدوانيًا في خط الوسط"، وأردف "كمدرب تعتقد أن ضمّ لاعب مميز تقنيًا (يقصد تياجو) سيجعل الفريق أفضل".

وواصل آرسين كلامه عن تياجو قائلاً "عندما تتعاقد مع لاعب مميز تقنيًّا، فإنك تفقد القوة في خط الوسط، وتدمر قليلاً من قوة فريقك"، وأضاف: "أحيانًا تؤدي رغبتك في تحسين الفريق، إلى أخذ شيء (قوي) منه".

يذكر أن ليفربول يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما يحلق مانشستر سيتي وحيدًا في المقدمة بـ56 نقطة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد