رياضة المزيد

حدث | متسابقو الكويت للدراجات المائية يحققون مراكز متقدمة في بطولة أوروبا ببولندا

26/07/2021 06:41 م
حدث | متسابقو الكويت للدراجات المائية يحققون مراكز متقدمة في بطولة أوروبا ببولندا
**

أسفرت مشاركة منتخب الكويتي للدراجات المائية ببطولة أوروبا للدراجات المائية يوم أمس عن حصول متسابقي المنتخب على المراكز الأول والرابع والسادس عشر من البطولة المقامة في بولندا.
 
وحقق المتسابق محمد بوربيع المركز الأول فئة (برو جي بي) لكبار المحترفين فيما حصل المتسابق محمد الباز على المركز الرابع والمتسابق عبدالرحمن العمر على المركز السادس عشر لنفس الفئة.
 
وقال رئيس لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي حسين دشتي في تصريح له اليوم الاثنين إن هذه البطولة تعتبر الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية.
 
وأضاف دشتي أن هناك جولتين قادمتين العام الحالي في الولايات المتحدة الامريكية وتايلند مشيرا إلى أن متسابقي الكويت يتطلعون لتقديم مستوى مشرف في هذا المحفل الرياضي الهام.
 
وأوضح أن الجولة استمرت يوما واحدا وشهدت مشاركة 33 دولة و300 متسابق من مختلف دول العالم مبينا أن النتائج والحصيلة للجولة كانت مرضية وأن المتسابقين سعوا وقدموا أفضل ما لديهم في السباق لصعود منصات التتويج ورفع علم البلاد عاليا.
 
وأفاد أن المتسابق محمد الباز كان يحتل المركز الأول ولكن بسبب عطل مفاجىء في دراجته تراجع الى المركز الرابع وكذلك المتسابق عبدالرحمن العمر تعرض لعطل مفاجىء في دراجته ادت لتراجع مركزه.
 
وأشاد بدور الهيئة العامة للرياضة ودعمها اللا محدود للرياضيين الكويتيين ودورها في احتضان الرياضيين ودعمهم لتحقيق الانجازات.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد