محليات المزيد

حدث | محافظ الأحمدي يؤكد اهمية المبادرات الرسمية والأهلية المنظمة لحملات التخضير والتشجير

05/12/2021 04:40 م
حدث | محافظ الأحمدي يؤكد اهمية المبادرات الرسمية والأهلية المنظمة لحملات التخضير والتشجير
**

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح أهمية اطالق المبادرات الرسمية والأهلية التي تنظم حملات التخضير والتشجير في كافة مناطق الكويت وتكثيف الجهود التي تدعم الغطاء النباتي والزراعي على اراضي البلاد.

وقال الخالد في تصريح صحفي اليوم على هامش فعاليات اطالق محافظة الأحمدي حملة بعنوان (نخيم ونزرع) ان حملة التخضير والتشجير للمخيمات الربيعية في المنطقة الجنوبية (بر الجليعة) تهدف الى تعزيز الوعي البيئي للمحافظة على البيئة وتنميتها.

واعرب عن سعادته بالتجاوب الجماهيري الذي حظيت به الحملة والذي يترجم مستوى وعي المجتمع والأفراد بأهمية المحافظة على البيئة والعناية بها مثمنا جهود كافة المشاركين في الحملة التي تم تنظيمها بدعم من البنك التجاري.

واشاد الخالد بجهود فريق محافظة الأحمدي التطوعي المتميزة مشيرا الى مواصلة محافظة الأحمدي العمل المشترك خلال الحملة بتوزيع نحو 3000 شتلة زراعية متنوعة مستدامة لزراعتها في مناطق المخيمات لزيادة المساهمات المجتمعية والتطوعية لتحقيق التنمية المستدامة المرجوة.

بدورها قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري أماني الورع في تصريح مماثل إن حماية البيئة تمثل بعدا اجتماعيا مهما في برامج المسؤولية الاجتماعية اذ يسعى البنك دائما إلى دعم الفعاليات المجتمعية العامة التي تصب في خدمة المجتمع والمواطن.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد