محليات المزيد

حدث | محافظ العاصمة : سكن العزاب وسط العوائل آفة مزمنة

05/12/2021 08:03 م
حدث | محافظ العاصمة : سكن العزاب وسط العوائل آفة مزمنة
**

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح أن المواطن شريك أساس في عمليات الإصلاح والتطوير المنشود، لافتاَ الى أن المحافظة لن تدخر جهداَ في كل ما من شأنه أن يرتقي في الخدمات التي تقدم للمواطنين.
 
جاء كلام الخالد خلال لقائه مع أبناء منطقة الدوحة في مقر مختاريه المنطقة بحضور مختار المنطقة، ورئيس فريق طوارئ بلدية العاصمة زيد العنزي وأعضاء الفريق، ومسؤولي المحافظة، والذي يأتي ضمن اللقاءات التي يحرص الخالد على اجرائها عن قرب.
 
واستمع المحافظ من الحضور الى العديد من المتطلبات والمشاكل التي تعاني منها المنطقة مثل سكن العزاب وسط الأهالي واثر ذلك على أبناء المنطقة أمنياَ واجتماعياَ، ووقوف السيارات والشاحنات والمعدات الثقيلة أمام الجمعيات والمساجد والساحات العامة، واعداَ إياهم بالتعاون مع الجهات المعنية لايجاد الحلول المناسبة لها بأقصى سرعة ممكنة.
 
وأضاف الخالد أن ثمة العديد من القوانين الحالية لا سيما المتعلقة بسكن العزاب وسط المناطق النموذجية بحاجة الى إعادة النظر وإصدار تشريعات قادرة على وقف مثل هذه التجاوزات وتلائم المجتمع الكويتي وبيئته المحافظة بعد تزايد الشكاوى حول هذه الافة التي باتت تشكل خطر على كافة مناحي الحياة الأمنية والاجتماعية والاقتصادية والخدمية.
 
وقال الخالد «منطقة الدوحة حالها كحال جميع مناطق العاصمة بشكل خاص ومناطق الكويت بشكل عام ولن ندخر جهداَ لإضفاء السكينة على مختلف مناطق المحافظة، وأن أبواب المحافظة مفتوحة أمام أبناء منطقة الدوحة وكافة مناطق العاصمة للاستماع الى احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل مباشر».
 
وأعرب المحافظ في نهاية الاجتماع عن شكره وتقديره للحضور واعداَ إياهم بالعمل على حل جميع المشاكل التي تم طرحها بالتعاون مع الجهات المسؤولة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد