منوعات المزيد

حدث | معرض رؤى تشكيلية في «المباركية» يجسد فرحة الفنانين التشكيليين بالأعياد الوطنية

24/02/2021 12:10 م
حدث | معرض رؤى تشكيلية في «المباركية» يجسد فرحة الفنانين التشكيليين بالأعياد الوطنية
**

جسد المعرض الافتراضي (رؤى تشكيلية في المباركية) الذي انطلق اليوم الأربعاء فرحة الفنانين التشكيليين بالأعياد الوطنية لدولة الكويت معبرين عن حبهم للوطن من خلال الريشة والألوان المبهجة.
 
وقالت منظمة المعرض ابتسام العصفور ، إن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام على منصة فضاءات لونية (kwti_artis@) يتيح للفنانين عرض أعمالهم التشكيلية لإضافة نوع من البهجة والتفاؤل خاصة مع الإحتفال بالأعياد الوطنية.
 
وأضافت العصفور أنه ثالث معرض افتراضي على المنصة نظرا إلى ظروف جائحة كورونا ويضم 33 عملا حول سوق المباركية الذي يعد المكان الأشهر والأقدم في الكويت إذ كان ولا يزال يحافظ على مكانته التراثية والشعبية والسياحية والتجارية ويقصده زوار دول العالم حتى أصبح أحد أبرز معالم الكويت.
 
وأوضحت أنه تمت دعوة الفنانين للمشاركة بأعمالهم التشكيلية التي تحكي عن منطقة المباركية قديما وحديثا لافتة إلى أن الأعمال تم فرزها من لجنة متخصصة تضم ثلاثة فنانين حيث تم اختيار أعمال ما يقارب ال20 فنانا للعرض.
 
وذكرت أنه سيكون هناك تنافس على المراكز الثلاثة الأولى الخاضعة لأعلى تصويت في موقع الشركة (almubarkiyah) حتى يتم الإعلان عن الفائز في 28 فبراير الجاري.
 
وأشارت إلى أن ظروف استمرار جائحة كورونا (كوفيد - 19) ومنع التجمعات فرضت استئناف المعارض الافتراضية لخلق مجال أوسع.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد