محليات المزيد

حدث | وزير الداخلية : جهود كبيرة للعاملين في «النفط الوطنية» لخدمة الوطن

21/09/2021 06:00 م
حدث | وزير الداخلية : جهود كبيرة للعاملين في «النفط الوطنية» لخدمة الوطن
**

- دعم كافة أنشطة المجتمع المدني وإزالة المعوقات أمامهم لأداء عملهم على أكمل وجه
- نثمن دور جميع مختاري المناطق في تسخير كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين
- دعم الكفاءات الوطنية حتى يكون حافزا لشباب الوطن في شتى المجالات

استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، الوزير السابق عبدالله المعتوق، ورئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ايكويت للبتروكيماويات محمد حسن العجمي، وأعضاء النقابة، ورئيس مجلس إدارة نقابة مساعدي المهندسين الكويتية فيصل عبدالعزيز الشمري، وأعضاء النقابة، وأحمد حمود الجبري مختار منطقة السلام، وصنت البراك الرشيدي مختار منطقة الصليبية، وعبدالله براك الهيفي مختار منطقة العارضية، ومحمد البرجس، وبرجس محمد البرجس، واحمد محمد البرجس، والطالبة غلا حمود العنزي ووالدها عقيد دكتور حمود العنزي، (كل على حدة).
 
ورحب معاليه بالسيد عبدالله المعتوق، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالزيارة.
 
كما رحب معاليه برئيس وأعضاء نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات، مثمنا جهود العاملين في شركات النفط الوطنية وعطائهم اللامحدود من أجل خدمة الوطن، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
ورحب معاليه برئيس وأعضاء نقابة مساعدي المهندسين الكويتية، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها زيادة التنسيق والتعاون بين المؤسسة الأمنية ومؤسسات المجتمع المدني، مؤكدا على دعم وزارة الداخلية لكافة أنشطة المجتمع المدني وإزالة المعوقات أمامهم لأداء عملهم على أكمل وجه.
 
كما رحب معاليه بمختار منطقة السلام أحمد الجبري، ومختار منطقة الصليبية السيد صنت براك الرشيدي، والسيد عبدالله براك الهيفي مختار منطقة العارضية، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيدا بدور جميع مختاري المناطق في تسخير كافة الإمكانيات لخدمة المواطنين.
 
ورحب معاليه بالإعلامي محمد البرجس والسيد برجس محمد البرجس، والسيد أحمد محمد البرجس، وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بالزيارة.
 
كما رحب معاليه بالطالبة غلا حمود العنزي ووالدها عقيد دكتور حمود العنزي، مهنئا لها حصولها على المركز الأول ولقب أفضل مبرمج في الكفاءة التقنية والبرمجية على مستوى العالم التي أقيمت في جمهورية الهند الصديقة مؤخرا.
 
معربا عن فخره واعتزازه بما حققته الطالبة غلا العنزي ورفع اسم الكويت عالمياً، وهو إنجاز يستحق أن يفخر به أهل الكويت جميعا، مؤكدا أن وزارة الداخلية تحرص دائما على دعم الكفاءات الوطنية حتى يكون حافزا لشباب الوطن في شتى المجالات.
 
وأعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم لمعاليه.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد