رياضة المزيد

حدث | «الأبيض» ينفرد بصدارة دوري «فيفا» برباعية في النصر

20/10/2018 11:47 م
حدث | «الأبيض» ينفرد بصدارة دوري «فيفا» برباعية في النصر
**

انفرد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت بصدارة دوري فيفا الممتاز بعد تغلبه الكاسح على النصر باربعة اهداف للاشيء في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء السبت على استاد نادي الكويت ضمن منافسات المرحلة السادسة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
 
جاءت أهداف الأبيض الاربعة في الشوط الثاني. افتتح التسجيل فيصل زايد في الدقيقة الـ49 عندما تلقى تمريره من مشاري غنام حولها زايد بتسديدة مباشرة في مرمى النصر، وبعد 6 دقائق اضاف حمزة الاحمر الهدف الثاني من تسديدة قوية بالقرب من منطقة الجزاء وفي الدقيقة الـ73 ومن تمريرة متقنة من فهد الهاجري انفرد على اثرها جمعة سعيد ليسجل الهدف الثالث الذي اثار اعتراض لاعبي النصر بسبب لمس الكرة يد جمعة سعيد، واضاف صابر خليفة الهدف الرابع من الكرة التي ارتدت من يد الحارس محمد هادي والتي سددها حمزة الاحمر.
بهذه النتيجة رفع الابيض رصيده الى 16 في حين تجمد رصيد النصر عند 8 نقاط.
 
جاءت احداث الشوط الاول متوسطة المستوى رجحت كفة الكويت اغلب فتراته حيث كان الفريق الاكثر استحواذا وخطورة على المرمى، معتمدا على المحترفين صابر خليفة وجمعة سعيد بمساندة من لاعبي الوسط فيصل زايد وحمزة الاحمر وشريدة الشريدة وحميد ميدو، لكن محاولات الابيض اصطدمت بدفاع صلب من جانب النصر الذي اعتمد على الكثافة الدفاعية امام مرماه مع تضييق المساحات لايقاف خطورة الابيض.
 
وفي الشوط الثاني استمر الابيض في الضغط الهجومي على المرمى النصراوي معتمداً على التسديدات من مسافات بعد ان وجد صعوبة في اختراق دفاع النصر ومع مرور الوقت تخلى النصر عن حذره الدفاعي، مما ساهم في فرض الابيض سيطرته الواضحة وترجمة خطورته الى اربعة اهداف.
 
ادار اللقاء الحكم الدولي علي محمود ومساعدوه علي كرم واحمد صادق ويوسف نصار رابعاً وأنذر من الكويت مشاري غنام وفهد حمود ومن النصر جون مارك وعلي عتيق وخالد شامان وسيد ضياء.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد