محليات المزيد

حدث | «الإعلام» : حريصون على الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية «أمة 2024» بمهنية

19/03/2024 09:47 ص
حدث | «الإعلام» : حريصون على الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية «أمة 2024» بمهنية
**

أكد وكيل وزارة الإعلام الدكتور ناصر محيسن أن الوزارة ومن خلال الاستراتيجية الإعلامية تؤكد حرصها على الشراكة مع القطاع الخاص لتغطية انتخابات مجلس الأمة بصورة مهنية، تعكس التميّز الإعلامي بنقل الجهود المبذولة من الجميع لانجاح العملية الانتخابية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الدكتور محيسن في ختام ورشة العمل الثانية لأساسيات التغطية المتميزة وصناعة الخبر لانتخابات مجلس الأمة 2024، والتي أقيمت في مكتبة الكويت الوطنية وبتنظيم من وزارة الإعلام.

من جانبه أكد الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات لافي السبيعي، اهتمام وزارة الإعلام بإعداد ورشة العمل والذي يعد جزءاً من دورها في دعم وسائل الإعلام من الجانب الفني، وكذلك مشاركتهم بتسليط الضوء على قيمة الحدث والتركيز على نجاح العملية الانتخابية بجميع جوانبها.

وأضاف السبيعي أن الوزارة حريصة أيضا على التغطية الإعلامية المتميزة بعيداً عن «الاساءة للمرشح والناخب».

وقال إن الاعلام الكويتي الخاص يعد أحد روافد الإعلام بالدولة وله دور كبير بكل فعالية ومناسبة وحدث، معرباً عن أمله في أن يساهم الإعلام الخاص في إنجاح العرس الديمقراطي، وأن تكون تغطية انتخابات 2024 مميزة تليق باسم دولة الكويت وتجربتها الديمقراطية.

وكانت الورشة التي نظمتها وزارة الإعلام قد انطلقت الـحد بمشاركة كبير اختصاصيي تقديم البرامج في قطاع الأخبار منور مرضي، والمخرجة بشاير الصايغ، وعدد من الإعلاميين في القطاع الخاص ومحرري وكالة الأنباء الكويتية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد