محليات المزيد

حدث | «الإعلام» : وقف كل مَنْ شارك في أعمال فنية تسيء للكويت من المشاركة في أي عمل فني داخل الكويت

07/04/2024 03:03 م
حدث | «الإعلام» : وقف كل مَنْ شارك في أعمال فنية تسيء للكويت من المشاركة في أي عمل فني داخل الكويت
- السبيعي : تطبيق القوانين والنظم واللوائح بمسطرة واحدة على الجميع دون تمييز

قال الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف بوزارة الإعلام لافي السبيعي إنه تم وقف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض في الكويت.

وشدد السبيعي في تصريح له اليوم الأحد على حرص وزارة الإعلام على تطبيق القوانين والنظم واللوائح بمسطرة واحدة على الجميع دون تمييز ، لافتاً إلى أن دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية وتمسكه بالقيم والاخلاق التي جبل عليها اهل الكويت منذ القدم كما تعمل وزارة الاعلام بكل احترافية وجهد للحفاظ والارتقاء بالذائقة العامة.

وأشار السبيعي إلى أنه “لن نسمح ممن يشارك في أعمال فنيه خارج دولة الكويت فيها إساءة للمجتمع الكويتي أن يقوم بتقديم أعمال فنية داخل الكويت”.

وأهاب السبيعي بصناع الأعمال الفنية سواء داخل او خارج الكويت الحرص في أعمالهم على عدم المساس بقيم وثوابت المجتمع الكويتي وأن لا تتضمن أعمالهم أي شكل من أشكال الإساءة للكويت وأهلها وأن يتمتعوا بالحس الوطني الذي يدفعهم لتقديم رسالة راقية تحمل قيمة فنية وترتقي بالقيم الإنسانية والأخلاقية والاجتماعية.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد