محليات المزيد

حدث | «التربية» : تجهيز 123 مدرسة إستعداداً لإنتخابات «أمة 2024»

27/03/2024 07:33 م
حدث | «التربية» : تجهيز 123 مدرسة إستعداداً لإنتخابات «أمة 2024»
**

أعلنت وزارة التربية اليوم الاربعاء انها بدأت بتجهيز 123 مدرسة موزعة على الدوائر الخمس استعدادا لانتخابات اعضاء مجلس الامة 2024 والمقرر اقامتها في الرابع من ابرايل المقبل.

وأكد الوكيل المساعد للشؤون المالية بالتكليف متروك المطيري في بيان صحفي ان القطاعات المختصة في وزارة التربية واللجان المشكلة لانتخابات مجلس الأمة تعمل على توفير كافة الاحتياجات اللازمة والمطلوبة بالتنسيق مع وزارة الداخلية والجهات المعنية.

وقال المطيري انه تم تشكيل اللجان الداخلية والفرق الخاصة بمتابعة العملية الانتخابية من جميع القطاعات كما تم تشكيل فريق المنشآت التربوية والصيانة لمتابعة تجهيز المدارس المقررة انها لجان انتخابية والتأكد من جهوزيتها من الناحية الإنشائية.

واضاف ان فرقا عدة في مختلف المناطق التعليمية التابعة لوزارة التربية ستكون متواجدة على مدار الساعة في المدارس يوم الانتخاب تأهبا لأي طارئ بالاضافة إلى وجود فرق معنية بصيانة التكييف والكهرباء وتوزيع الأثاث والاحتياجات الأخرى للجان الانتخابية.

وأشار المطيري إلى ان توزيع الأثاث الخاص بالمدارس يأتي بالتنسيق مع مديري المدارس واللجان التنسيقية وحسب الجداول المرسلة من قبل وزارة العدل ويستمر توزيع الأثاث حتى يوم تسليم المدارس لوزارة الداخلية مثمنا جهود جميع الفرق المشاركة في التجهيز للعرس الديمقراطي المرتقب.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد