رياضة المزيد

حدث | ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إشبيلية ويقاسم بلباو صدارة الليجا

23/09/2019 12:34 ص
حدث | ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إشبيلية ويقاسم بلباو صدارة الليجا
**

حقق ريال مدريد انتصارا ثمينا على مضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وسجل هدف المباراة الوحيد كريم بنزيما، في الدقيقة 64.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة، في وصافة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو المتصدر، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 10 نقاط، في المركز الخامس.

واستهل إيفر بانيجا تصويبات إشبيلية في المباراة بكرة قوية، من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بدفاع ريال مدريد، في الدقيقة 7.

وحصل إيدين هازارد على تمريرة رائعة من كريم بنزيما في الدقيقة 35 كادت تمنح ريال مدريد التقدم غير أن توماس فاسليك حارس أشبيلية استطاع أن يتصدى لتسديدة اللاعب البلجيكي ببراعة.

وسنحت فرصة التقدم من جديد لصالح ريال مديد في الدقيقة 39 بعدما لعب خاميس رودريجيز بينية رائعة لكارفاخال وضعه في مواجهة حارس المرمى، غير أن المدافع الأيمن للنادي الملكي لم يمتلك الحاسة التهديفية التي تسمح له بالتسجيل فتصدى لها حارس أشبيلية.

وأحرز كريم بنزيما هدفًا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 64 بعدما استقبل عرضية من كارفاخال برأسية رائعة سكنت شباك فاسليك من الزاوية اليسرى، وفي المقابل لم يتمكن حارس أشبيلية من التحرك تجاهها.

وحرم الحكم المساعد أشبيلية من هدف التعادل في الدقيقة 88 بعدما أحرز تشيشاريتو الكرة في شباك تيبو كورتوا غير أنه كان في وضعية تسلل.


التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد