رياضة المزيد

حدث | منتخب الكويت للبادل وصيفاً لبطولة «ند الشبا» الدولية في دبي

17/03/2024 01:02 م
حدث | منتخب الكويت للبادل وصيفاً لبطولة «ند الشبا» الدولية في دبي
**

حقق منتخب الكويت للبادل المركز الثاني لبطولة «ند الشبا» الدولية لفرق البادل التي اختتمت منافساتها السبت في دبي، بعد أن فاز عليه نظيره الهولندي في المباراة النهائية بنتيجة (2 – 0) و (2 – 0).

وقال مدير نادي البادل الكويتي علي حيات عقب التتويج إنه «بفضل من الله تعالى وبجهود كل لاعب في المنتخب نجحنا في تحقيق إنجاز كبير بوصولنا إلى المباراة النهائية لهذه البطولة الكبيرة التي شهدت مواجهة قوية ومثيرة أمام منتخب هولندا القوي والمميز».

وأعرب حيات عن تقديره للجماهير الكويتية «التي وقفت معنا وشجعتنا طوال المباراة وأود أن أقدم الشكر الخاص لزملائي في الفريق وللجهاز الفني على العمل الجاد والتحضير الجيد لهذه البطولة».

وذكر انه «على الرغم من عدم تمكننا من الفوز في هذه المباراة فنحن فخورون بالأداء الذي قدمناه وبالروح الرياضية التي تحلى بها الجميع طوال منافسات البطولة وسنعمل بجدية أكبر في التدريبات القادمة لنعود بقوة في المواسم القادمة ونحقق المزيد من الإنجازات للكويت».

وضم منتخب الكويت للعبة البادل مجموعة من اللاعبين منهم عبدالعزيز المعيوف وأحمد ربيع وعبدالرحمن العوضي ومحمد عبدال وفؤاد بهبهاني ومحمد التركي وحسين شمس وطلال العبدالله واخرين ساهموا جميعا خلال مهاراتهم في ابراز صورة الكويت طوال منافسات البطولة.

وانطلقت بطولة ند الشبا الدولية لفرق البادل 2024 يوم الثلاثاء الماضي واختتمت منافساتها اليوم وضمت 6 منتخبات هي الكويت وهولندا والإمارات والبحرين وقطر وإيران.

وتتكون المباراة من ثلاثة أشواط وكل شوط من 6 نقاط ويفوز بالمباراة الزوجي الذي يفوز بشوطين من أصل ثلاثة مع نظام كسر التعادل في حالة التعادل (6 – 6) او حسب ما تقرره اللجنة المنظمة وفقا لبرنامج الجدول الزمني للبطولة.

التعليقات

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

آراء ومقالات المزيد
كاريكاتير المزيد